تاريخنا




يعتبر موقع Dayuse.com أول موقع إلكتروني يقدم حجوزات الفنادق للاستخدام النهاري.

فقد قام David Lebée وهو في سن التاسعة والعشرين بتأسيس موقع Dayuse.com مع اثنين من شركاءه وهما Eugénie Lebée و Thibaud D'Agrèves. ونجح الموقع في أن يرى النور في عام 2010. فبينما كان يعمل David Lebée في كبرى الفنادق الباريسية في ذلك الوقت، كثيراً ما كان يُسأل عن حجوزات

مهمتنا

ظل الموقع منذ بداية نشأته يبذل قصارى جهده لتوفير أكبر عدد ممكن من حجوزات الفنادق للاستخدام النهاري. ويتيح Dayuse.com لعملائه فرصة الاستمتاع بغرف الفنادق خلال النهار وبأفضل سعر ممكن، هذا فضلاً عن الخدمات الأخرى التي كانت تتوفر بشكلٍ تقليدي فقط للنزلاء الذين تمتد إقامتهم طوال الليل.

خدماتنا

يمنح Dayuse.com لمزيدٍ من الناس فرصة استخدام تلك الخدمات، فإنه بذلك يغيّر من مفهوم صناعة الفنادق. إنه يكيّفها بما يتماشى مع أسلوب الحياة الجديدة الذي نسلكه اليوم، والذي يتسم بسرعة الحركة وكثرة التنقل والتواصل المستمر. يستطيع الناس الآن الاستفادة من مساحات الفنادق في إنجاز الأعمال، أو أخذ قسط من الراحة أو حتى لقضاء ما نحب أن نطلق عليه "رحلة اليوم الواحد"، حيث يستمتعون برفاهية الفنادق الراقية بأسعار ميسورة (غرف فاخرة، خدمة الغرف، منتجع صحي...)

ونظراً لما يقوم به Dayuse.com من تحسين في الأعمال الفندقية التقليدية، فقد أصبح يجذب المزيد والمزيد من المنشآت الكبرى فضلاً عن الفنادق المستقلة التي ترى في هذه الفرصة وسيلة للتكيف مع ظروف عصرنا الحالي بالإضافة إلى مضاعفة تدفق الدخل

قصة نجاح على الطريقة الفرنسية

بنهاية عام 2015، حصل الموقع المبتدئ على تمويل بمقدار 15 مليون يورو من VCs Idinvest Partners و Partech Ventures بما في ذلك استثمارات من شركاء الاستثمار Paul Dubrule (الشريك المؤسس لمجموعة أكور Accor) وCédric Barbier (مؤسس موقع Lesjeudis.com) وCharles Petruccelli (الرئيس السابق لشركة أمريكان إكسبريس ترافل). وسرعان ما أصبح Dayuse.com الموقع الأوروبي الرائد في حجز الفنادق للاستخدام النهاري، واستمر منذ ذلك الحين يتمتع بنموٍ مطرد. تفخر هذه الخدمة حالياً بأن لديها أكثر من 4000 فندق شريك وهي متاحة عبر الإنترنت وعلى شكل تطبيق يمتد ليشمل 22 دولة.

يؤدي Dayuse.com دوراً رئيسياً في التحوّل الجذري الذي تشهده أعمال الفنادق في عالم اليوم مما أكسبه مكانة متميزة كلاعب رئيسي في سوق القطاع الفندقي.

Dayuse واحد، ألف إحتمال


اكتشف المباهج الكثيرة للفنادق أثناء النهار مع Dayuse.com
الرفاهية

أكثر من مجرد غرفة: منتجع صحي، حمام سباحة، مطعم، صالة لياقة بدنية، خدمة مكتب الكونسيرج...

الأعمال

أفضل من المكتب: غرفة مجهّزة ببراعة في أجواءٍ بديعة

الاسترخاء

الراحة بين أحضان غرفة جميلة هادئة

10:00 18:00
-70% د.إ.‏ ٧٥٠ لليلة الواحدة
د.إ.‏ ٢٢٥
Jood Palace Hotel
Deira
Jood Palace Hotel
أكثر من مجرد غرفة، استمتع بمزايا دخول كبار الشخصيات إلى حمام السباحة الفاخر الرفاهية
 
9:00 18:00
-81% د.إ.‏ ١٬٠٠٠ لليلة الواحدة
د.إ.‏ ١٩٠
TIME Grand Plaza Hotel
Al Qusais
TIME Grand Plaza Hotel
10:00 18:00
-63% د.إ.‏ ٥٤٠ لليلة الواحدة
د.إ.‏ ٢٠٠
AVANI Deira Dubai Hotel
Dubai
AVANI Deira Dubai Hotel
 
مساحة فريدة مميزة لإقامة المقابلات وتنظيم جلسات الصور الإبداعية... الأعمال
10:00 18:00
-80% د.إ.‏ ١٬٢٠٠ لليلة الواحدة
د.إ.‏ ٢٥٠
Mövenpick Hotel & Apartments Bur Dubai
Bur Dubai
Mövenpick Hotel & Apartments Bur Dubai
 
استراحة ورفاهية بين الرحلات الجوية. الاسترخاء

إقامتك النهارية، أينما تريد


بلغت الحجوزات على موقع Dayuse.com ما يزيد على 400000 حجز ويفخر الموقع بإتاحة الحجز على 4000 فندق عبر 20 دولة

أفضل المدن الإمارات العربية المتحدة

إلغاء

d
AED
fcd3a422acd6d8622b12030926b4e94e
undefined
undefined
undefined
en
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
old

Our journey




Dayuse.com is the first site to offer daytime hotel bookings.

Founded by David Lebée at the age of 29, along with his two partners Eugénie Lebée and Thibaud D’Agrèves, Dayuse.com saw the day in 2010. Working as director within large Parisian hotel groups at the time, David Lebée was often asked about daytime bookings. Guests wished to book a room for just a few hours, but traditional structures never had an appropriate service to offer. Dayuse.com was created to suit this exact need.

OUR MISSION

Since its creation, the startup has strived to make daytime hotel bookings available to the bigger numbers. Dayuse.com gives its customers the opportunity to enjoy a hotel room as well as other services traditionally available to overnight guests only, in the daytime, at the best possible price.

OUR SERVICE

By giving more people access to these services, Dayuse.com is changing the hotel industry, adapting it to the new, more mobile, connected and demanding way of life we lead today. People can now benefit from hotel spaces to work, for a break or even what we like to call a “daycation”, enjoying the luxuries of high-end hotels at an affordable price (deluxe rooms, room service, spa…).

By optimising the traditional hotel business, Dayuse.com is seducing more and more major establishments as well as independent hotels who see this opportunity as a way to adapt to our time and multiply their streams of income.

A SUCCESS STORY A LA FRANÇAISE

By the end of 2015, the startup received 15 million euros in funding from VCs Idinvest Partners and Partech Ventures including investment from renowned business angels Paul Dubrule (co-founder of Accor), Cédric Barbier (founder of Lesjeudis.com) and Charles Petruccelli (ex president of American Express Travel). Rapidly becoming the European leader in daytime hotel bookings, Dayuse.com has since continued to experience exponential growth. The service currently boasts over 4,000 partner hotels and is available both online and in app across 22 countries.

This key role in the transformation of today’s hotel business has earned Dayuse.com a place as a major player in the market.

1 Dayuse, 1000 possibilities


Discover the many joys of hotels by the day with Dayuse.com
Well-being

More than just a room: spa, pool, restaurant, gym, concierge service...

Business

Better than an office: a well-equipred room in a unique setting

Relaxation

The comfort of a beautiful quiet room

9:00 17:00
-73% AED600 per night
AED166
Royal Tulip 72 Hotel
Corniche 110 Street, Al Majaz
Royal Tulip 72 Hotel
More than just a room, enjoy VIP access to a luxury pool Well-being
 
9:00 18:00
-75% AED700 per night
AED180
TIME Oak Hotel & Suites
Dubai
TIME Oak Hotel & Suites
9:00 18:00
-81% AED1,000 per night
AED190
TIME Grand Plaza Hotel
Al Qusais
TIME Grand Plaza Hotel
 
Need a quiet office with reliable wifi for a few hours? Business
10:00 18:00
-73% AED900 per night
AED250
Sheraton Grand Hotel, Dubai
Dubai
Sheraton Grand Hotel, Dubai
 
A comfortable break between flights. Relaxation

Your dayuse, wherever you want it


Dayuse.com has had over 400 000 bookings and boasts 4 000 hotels across 20 countries

Top cities United Arab Emirates

Cancel